يونيو 14, 2021

أهم “خصائص التفاح” للصحة والجمال وعلاج الأمراض

يحتوي التفاح على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية ، كما أن تناول التفاح يوميًا يلغي الحاجة للذهاب إلى الطبيب ، تعرف على “خصائص التفاح” لصحة وجمال البشرة والشعر.

الخصائص والفوائد والفوائد الصحية للتفاح

هل تعلم أن تفاحة متوسطة الحجم مصنوعة من ألياف تحتوي على حوالي 4 جرامات من الألياف؟ وأن المثل القائل (“كل تفاحة في اليوم ، ابتعد عن الطبيب”) مناسب جدا للتفاح ، في هذا القسم الصحي الرطب نريد أن نعبر عن فوائد التفاح واختلافها مع الفواكه الصحية الأخرى

فوائد التفاح للصحة والخصائص

1. مضاد للسرطان

يتمتع التفاح بقدرات قوية ضد السرطان ، مما يحمي الجسم من الخلايا السرطانية ؛ هذه واحدة من أفضل فوائد التفاح.يتفق العلماء من جمعية السرطان الأمريكية أيضًا على أن تناول التفاح يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بسرطان البنكرياس بنسبة تصل إلى 23٪ ، وأن العديد من المركبات الموجودة في قشر التفاح تظهر أيضًا أن قشر التفاح لديه القدرة على ذلك. النمو ضد الخلايا السرطانية ، حدده باحثون في جامعة كورنيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن القضاء على سرطان القولون والمستقيم عن طريق استهلاك الألياف ، لذلك في المرة القادمة التي ترمي فيها قشر التفاح في سلة المهملات ، فكر في قيمتها الغذائية.

2 ـ مضادات الكوليسترول

يحتوي التفاح على الكثير من الألياف ، فعند تناول التفاح تتنافس الألياف القابلة للذوبان مع الدهون المعوية ، وهذا التنافس بين الألياف والدهون يقلل من امتصاص (LDL) لكثافة البروتين الدهني ومستوى الكوليسترول الضار أو يزيد من الامتصاص (HDL). شفط الدهون بشفط الدهون لا يحسن الكولسترول الذي يساعد على تنظيم أو القضاء على الكوليسترول الضار في الجسم.

3. تقوية جهاز المناعة بالتفاح

يحتوي التفاح على مضادات الأكسدة التي توجد في معظم أنواع التفاح الأحمر اللذيذ ، ويقوي هذا النوع من مضادات الأكسدة جهاز المناعة في الجسم لبناء دفاعات الجسم الطبيعية ، ومن العناصر الغذائية الأخرى في التفاح فيتامين سي الذي له خصائص ، وهو مضاد للالتهابات ولهذا السبب يعرف التفاح كمعززات مناعية عالية.

4. يمكنك منع مرض الزهايمر عن طريق تناول التفاح

أظهرت التجارب على الفئران أن الاستهلاك المنتظم للتفاح في النظام الغذائي يزيد من الجرعة العالية من الناقلات العصبية المسماة أستيل كولين ، وكذلك في مرض الزهايمر ، تتلف الخلايا العصبية الدماغية وعصير التفاح الذي يحتوي على مركبات الفلافونويد ، لذلك فإن شرب عصير التفاح يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بمرض الزهايمر المرض ويمكن أن تحارب انكماش وتدمير الدماغ.

5. منع الربو عن طريق تناول التفاح

المواد الكيميائية النباتية والبوليفينول هي مواد كيميائية تعطي التفاح خصائصه العلاجية ، ويمكن أن تساعد في تحسين الربو ومشاكل الجهاز التنفسي وتحسين وظائف الرئة بشكل عام. تظهر الأبحاث أن الأطفال الذين يشربون الماء بانتظام ويتناولون التفاح باستمرار لديهم مخاطر أقل للإصابة بنوبات الربو ومشاكل الجهاز التنفسي و صفير من الأشخاص الذين نادرا ما يشربون عصير التفاح ، وعلى النقيض من ذلك ، فإن تناول التفاح كله لا يبدو أنه مفيد للربو ومشاكل الجهاز التنفسي ، والصفير عند الأطفال مفيد.

6. علاج مرض السكر بالتفاح

من الفوائد الصحية الهامة الأخرى للتفاح أنه يحارب الجذور الخالية من الأكسجين التي تسبب مرض السكري ، فالتفاح غني بالألياف القابلة للذوبان ، وهي مفتاح لتغيير تقلبات السكر في الدم. تساعد المستويات العالية من الألياف القابلة للذوبان ، البكتين الموجود في التفاح ، على التحكم في نسبة السكر في الدم عن طريق نقل السكر إلى مجرى الدم بكميات صغيرة . والنساء اللاتي يأكلن تفاحة واحدة على الأقل في اليوم أقل عرضة للإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري بنسبة 28 في المائة . لا تأكل التفاح. 

7. من الممكن منع حصوات المرارة عن طريق تناول التفاح

تتكون حصوات المرارة عندما يكون الكوليسترول مرتفعًا جدًا في المرارة ، وهي أكثر شيوعًا عند الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. للوقاية من حصوات المرارة ، يوصي الأطباء بتناول نظام غذائي غني بالألياف للتحكم في وزنك ومستويات الكوليسترول. التفاح غني بألياف البكتين التي يمكن أن تساعد في التحكم في مستويات الكوليسترول في الجسم ، والألياف تقوم بذلك عن طريق المساعدة في تقليل امتصاص البروتين الدهني منخفض الكثافة.

8. القولون العصبي

متلازمة القولون العصبي مصحوبة بإمساك وإسهال وآلام في البطن. للسيطرة على هذه الأعراض ، ينصح الأطباء بتجنب منتجات الألبان والأطعمة الدهنية ، وتناول الأطعمة الغنية بالألياف والتفاح.

9. إزالة السموم من الكبد

نحن نستهلك السموم باستمرار ، سواء من خلال المشروبات أو الطعام ، وكبدنا مسؤول عن إزالة هذه السموم من الجسم.ومن أفضل الأشياء التي يمكنك تناولها للمساعدة في إزالة السموم من الكبد هي الفاكهة ، فالتفاح مثل التفاح غني بالفيتامينات ، المعادن والألياف.

10. تجنب إعتام عدسة العين

ركزت الدراسات السابقة على هذا الأمر ، ولكن أظهرت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يتناولون نظامًا غذائيًا غنيًا بمضادات الأكسدة ، مثل التفاح ، تقل احتمالية إصابتهم بإعتام عدسة العين بنسبة 10 إلى 15 بالمائة.

11. يمكنك منع مرض باركنسون

مرض باركنسون هو مرض تتفكك فيه الخلايا العصبية المنتجة للدوبامين في الدماغ. تمنع مضادات الأكسدة الموجودة في التفاح هذه الانهيارات.

12. منع البواسير

البواسير ناتجة عن الضغط المفرط على الحوض والمستقيم (فتحة الشرج والمستقيم) مما يؤدي إلى تضخم الأوعية الدموية في القناة الشرجية. وفي حين أن هذا لا يشكل تهديدًا على الحياة ، إلا أن الأنشطة اليومية تؤدي إلى تقليل نسبة الألياف الموجودة في التفاح من الضغط ، مما يقلل أيضًا من الألم ( عند التبرز).

13. فقدان الوزن

الألياف الموجودة في الفاكهة تملأ المعدة بعدد أقل من السعرات الحرارية ، مما يقلل من تناول السعرات الحرارية مع القضاء على الشعور بالجوع ، مما يسمح بحرق الدهون المتراكمة في الجسم ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن.

14. زيادة القدرة على التحمل

تسهل مادة الكيرسيتين المضادة للأكسدة وصول الأكسجين إلى الرئتين ، مما يزيد بشكل كبير من وقت التحمل ، مما يتيح لك ممارسة المزيد من الوقت.

15. أسنان أكثر بياضا

يؤدي قضم هذه الفاكهة ومضغها إلى زيادة إفراز اللعاب في الفم ، مما يؤدي إلى تساقط الأسنان لاحقًا ، ويمكن أن تقلل هذه الفاكهة بالتأكيد من الزيارة غير السارة لطبيب الأسنان.

16. يساعد على الهضم

على الرغم من صغر حجم هذه الفاكهة ، إلا أنها غنية بالألياف الغذائية ، ومن خلال إدراجها في نظامك الغذائي اليومي ، يمكنك ضمان بقاء عملية الهضم لديك صحية. في الوقت نفسه ، يخفف من الإمساك ويسهل حركة الأمعاء.

17. إمكانية إزالة السموم الجوهرية

يستخدم مستخلص زهر التفاح للتخلص من السموم من الكلى والكبد ، بينما ينظف الأعضاء الحيوية ، فإنه يضمن أيضًا تحسين الصحة العامة للجسم بشكل كبير.

18. نصيحة لمنع تلف الدماغ

تناول التفاح أو شرب عصير التفاح مفيد جدًا لصحة الخلايا ، وقد أظهرت الدراسات أن التفاح له خصائص إزالة الجذور الحرة ، فهو غني بمادة الكيرسيتين ، وهي مادة مغذية نشطة تعزز صحة الخلايا ، ولهذا السبب يساعد التفاح في الوقاية من مرض الزهايمر وعلاجه .

19. تقليل مشاكل الجهاز التنفسي

التفاح المخملي علاج منزلي للسعال وضيق الصدر والربو الخفيف. الكميات الكبيرة من فيتامين سي والمعادن الموجودة في التفاح المخملي تقوي جهاز المناعة وصحة الجسم ، يكفي تناول هذه الفاكهة.قل مرحباً وداعًا للأمراض المزمنة السعال و البرد .

20. يساعد على الدورة الدموية

التفاح المخملي غني بالحديد الذي يساعد في الحفاظ على مستويات الهيموجلوبين في الدم. كما أنه ينظم تعداد خلايا الدم الحمراء ، حيث يعمل التفاح المخملي على زيادة الأكسجين في الدم مما يساعد على تحفيز نمو الشعر وتحسينه ، وهذا ضروري لمرضى فقر الدم .

21. زيادة صحة العظام

التفاح المخملية غنية بالكالسيوم. الكالسيوم هو واحد من العناصر الغذائية الأساسية التي تقوي العظام والأسنان، وكمية عالية من الكالسيوم في التفاح المخملية يساعد على منع أمراض مثل هشاشة العظام و المفاصل الروماتويدي والتهاب المفاصل . هذه الفاكهة يجب أن تكون جزءا من حمية منتظمة في جميع الأعمار مجموعات.

22. خصائص مسكنة

أوراق التفاح المخملية لها خصائص مسكنة تساعد في تقليل آلام العظام والعضلات. قشر القرع وابشره واعصره ، فهذا علاج طبيعي لأوجاع الجسم وآلامه.

23. تحسين الرؤية الليلية

يحتوي التفاح المخملي أو كاماجونج على كميات كبيرة من فيتامين أ. فهي تساعد على تحسين الرؤية وتقليل أعراض العمى الليلي لدى الأطفال. فيتامين أ ضروري لبصر جيد. اسمح لأطفالك باستخدام التفاح المخملي وقل لا للنظارات.

فوائد التفاح للبشرة

هناك أدلة دامغة على أن التفاح الأحمر مفيد جدًا للبشرة وصحتها. من المحتمل أن يكون التفاح من الفواكه التي يمكن أن تمنحك بشرة أكثر جمالًا ، وإليك بعضًا من أفضل فوائد التفاح للبشرة.

24. اشراق و اشراق

يتمتع التفاح بخاصية تفتيح وإشراق وتنعيم البشرة.لأنها تحتوي على نسبة عالية من الكولاجين والخصائص المرنة ، وهي أشياء ضرورية للحفاظ على بشرة مثالية ، لذلك ، من خلال تناول هذه الفاكهة الحمراء ، فإنها توفر طعمًا لذيذًا ومشرقًا وعصيرًا وشبابًا بشرة.

25. ترطيب البشرة

الترطيب وكذلك تنظيف البشرة. للقيام بذلك ، خذي شريحة من التفاح وضعيها على وجهك حتى يجف ، فهذا يوازن إنتاج الدهون والزيوت في الجسم وهو قناع ترطيب ممتاز ، ويمكن أن يعمل التفاح أيضًا كمقشر ويمكن استخدامه أيضًا.

26. فوائد مكافحة الشيخوخة

التفاح هو قناع مضاد للشيخوخة لشد البشرة الجافة والتجاعيد وكذلك يرطب البشرة.الاستهلاك المنتظم للتفاح يزيل الخطوط والتجاعيد.يمكنك وضع التفاح المبشور على وجهك.ضعه واتركه لمدة 10 إلى 20 دقيقة. يزيل التجاعيد والتجاعيد. ينظف بشرتك.

27. حماية من الأشعة فوق البنفسجية

يحتوي التفاح على مواد تحمي من الأشعة فوق البنفسجية ويمكن أن توفر المزيد من الحماية من أشعة الشمس. هذه الفاكهة يمكن أن تعالج حروق الشمس وتمنع التقشير.للقيام بذلك ، أضف ملعقة صغيرة من الجلسرين.اخلطها مع التفاح المبشور.افركها على بشرتك واتركها حتى 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد.

28. حب الشباب ، النمش ، البقع الداكنة وإصابات الجلد

للتخلص من حب الشباب والعيوب والبقع الداكنة وتلف الجلد ، يمكنك مزج ربع حبة تفاحة مع الكريم وتطبيقه على وجهك.بفضل خصائص التبريد ، يساعد التفاح على تحسين حب الشباب وحروق الشمس. للقيام بذلك ، ضع قطعة شريحة من التفاح في الثلاجة لمدة ساعة أو أكثر وضعها على الجلد المحروق أو حب الشباب .

29. حبر ممتاز

التفاح هو تونر رائع يساعد على شد الجلد وتنشيط الدورة الدموية على سطح الجلد ، ولب التفاح الخام وخل التفاح مفيدان جدا في هذا الصدد ، وخل التفاح يساعد على تخليص البشرة من مسببات الأمراض ، والزيت الذي يسببه يتم تطهير حب الشباب والبثور بشكل كامل ، كما أنه يوازن مستوى درجة الحموضة في الجلد ، مما يمكّن البشرة من الحد من إنتاج الدهون الزائدة والدهون ، اغمسي كرة قطنية في خل التفاح ثم ضعيها على وجهك. سيكون هذا التأثير مشابهًا لتأثير التونر ، بالإضافة إلى أنه يحافظ على حب الشباب / البثور مغلقة.

30. علاج انتفاخ العين

يمكن أن يؤدي وضع شريحة من التفاح تحت عينيك إلى تقليل الهالات السوداء تحت العينين أو الانتفاخ تحت العينين ، يمكنك خلط ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع البطاطس المبشورة ، ضعي هذا الخليط على عينيك المنتفختين وغطيه بقطعة قماش ، ثم غطيها بالدفء. اتركيه لمدة 10 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ

31. منع سرطان الجلد

يحتوي التفاح على كميات صغيرة من فيتامين أ ، من عائلة الرتينويدات الكيميائية. يلعب فيتامين (أ) دورًا مهمًا في نمو الجلد ، وبالتالي تمكين البشرة غير الناضجة من أن تصبح أنسجة جلد ناضجة. يقلل فيتامين أ أيضًا من خطر الإصابة بسرطان الجلد. التفاحة الكبيرة حوالي 120 وحدة دولية من فيتامين أ ، أي حوالي 5 و 4٪ من المدخول اليومي من فيتامين أ للرجال والنساء.

32. فوائد فيتامين ج.

يزيد استهلاك التفاح من تناول فيتامين سي أو حمض الأسكوربيك. ويشارك هذا الفيتامين في تكوين الكولاجين ، وهو بروتين وفير في بشرتك. يعد الكولاجين أحد المكونات الهيكلية المهمة للبشرة التي تساعد في الحفاظ على حواجز الجلد المقاومة للماء . يؤدي نقص فيتامين سي إلى انخفاض إنتاج الكولاجين ، مما يؤدي في النهاية إلى فتح الجروح القديمة والجروح الجلدية.تحتوي التفاحة الكبيرة على 10.3 مجم من فيتامين سي ، أي 14٪ و 11٪ من الاحتياج اليومي من فيتامين سي على التوالي. يوفر لكل من الرجال والنساء.

فوائد التفاح للشعر

بالإضافة إلى حقيقة أن التفاح صديق للبشرة ، فإن الاستهلاك المنتظم للتفاح سيمنحك شعرًا صحيًا. يمكن أن تزيد العناصر الغذائية العديدة الموجودة في هذا الشعر من نمو الشعر وتوفر أيضًا فوائد أخرى للشعر.

33. تحفيز نمو الشعر

ينتمي التفاح إلى مجموعة من الفواكه التي تعزز نمو الشعر ، ويمكن أن تعزى هذه الجودة إلى وجود مادة مغذية تسمى البيوتين ، والتي تعرف بالشعر الطبيعي وستيرويد النمو الستيرويدي ، وغالبًا ما يستخدم الناس البيوتين. لمعالجة تساقط الشعر ينصح كنند .ثقيقات أظهرت أن البيوتين لنمو الشعر وقوته وسماكته تزداد ولا داعي للقول أن التفاح من أفضل الطرق الطبيعية للحصول على هذه المغذيات الحيوية.

34. يقوي الشعر الأطول والأكثر صحة 

الحصول على شعر طويل ولامع هو حلم كل شخص ، وتناول هذه الفاكهة يحقق هذا الحلم ، وذلك لأن التفاح يحتوي على مركب يسمى بروسيانيدين b-2 الذي يسبب نمو الشعر وتثخينه ، ويمنع ترقق الشعر وتساقطه عند الذكور. نمط.

35. منع تساقط الشعر

يمنع التفاح تساقط الشعر بسبب وجود الألياف القابلة للذوبان والمركبات الفينولية في الجلد ومضادات الأكسدة والفيتامينات.عند تناول التفاح كل يوم ، يمنع التفاح تساقط الشعر.مضادات الأكسدة الموجودة في التفاح تساعد على زيادة الدورة الدموية لفروة الرأس ، والتي في بدوره يعزز نمو الشعر.

36. علاج قشرة الرأس

يساعد التطبيق الموضعي لعصير التفاح على فروة الرأس على استعادة التوازن الطبيعي للبشرة ، وبالتالي منع مشاكل الجلد مثل قشرة الرأس ، كل ما تحتاجه هو شطف شعرك بعصير التفاح بعد الشامبو ، افعل ذلك. سيقضي ذلك على قشرة الرأس ويجعل شعرك لامعًا.

نصائح للاستخدام (الطبخ / الأكل)

التفاح هو فاكهة متنوعة للغاية يمكن تناولها بمفردها أو كمادة في الحميات الغذائية المختلفة.يحتوي قشر التفاح على كميات غير معتادة من العناصر الغذائية التي يجب تناولها حتى لو كان القشر مصنوعًا من التفاح. عند استخدامه في الطعام ، من الأفضل عدم التقشير لهم للاستمتاع بفوائده المدهشة من مغذياته.قبل استخدام تفاحة ، تأكد من فرك الجلد برفق بفرشاة ذات شعيرات طبيعية لمدة 10 إلى 15 دقيقة لإزالة الطبقة التي تشبه الشمع. تؤدي المهام مثل غلي أو استخلاص عصير التفاح غالبًا إلى فقدان مادة البوليفينول والعناصر الغذائية الأخرى مثل التفاح لذلك فإن تناول التفاح النيء هو أفضل خيار للحصول على جميع عناصره الغذائية.

يوجد في النص أدناه بعض النصائح للاستمتاع بهذه الفاكهة اللذيذة.

  • يمكن تناول التفاح مباشرة.
  • بالإضافة إلى مذاقه الحلو ، يمكن أن يكون أيضًا علاجًا غذائيًا.
  • كل ما عليك فعله هو اختيار التفاح المقشر وقضمه.
  • ستلاحظ أن طعم التفاح أحلى بالقرب من اللب.
  • أو يمكنك أيضًا تناول شرائح التفاح.
  • يمكن إضافة التفاح المفروم إلى سلطات الفواكه والخضروات.
  • يمكن خلط البنجر والتفاح في سلطة منعشة مع الهندباء والجوز والخبز المحمص والخل.
  • يمكن خلط التفاح المفروم مع الملفوف الأحمر.
  • يمكن تنكيه قطع اللحم بخل التفاح وتقدم مع البصل الأحمر والتفاح الحلو.
  • عصير التفاح مشروب شهير ومنعش ويمكنك تحضيره في المنزل عن طريق مزج التفاح في خلاط قوي.
  • ينقسم عصير التفاح التجاري إلى فئتين: “شفاف” و “معتم”.
  • لا يحتوي عصير التفاح الصافي على لب تفاح صلب ، بينما يوجد عصير تفاح معتم.
  • يمكن تحضير صلصة التفاح عن طريق خلط التفاح المفروم المقشر والماء والسكر في طبق ميكروويف سعة 2 لتر
  • يجب تغطية الطبق وتركه على درجة حرارة عالية لمدة 6 إلى 8 دقائق.
  • الآن يمكن خلط الخليط لعمل الصلصة.
  • يمكنك أيضًا صنعه بصلصة التفاح المقرمشة ، عن طريق هرس التفاح مع البطاطس ، أو تقطيعه جيدًا باستخدام الخلاط.
  • يمكن أيضًا استخدام التفاح لصنع حلويات صحية ذات مذاق جيد.
  • على سبيل المثال ، يمكنك طهي التفاح والتوت وخلطهما مع فتات الخبز.

1. شاي التفاح

المكونات :

  • 1/3 كوب أوراق شاي أسود
  • 1 لتر من الماء للتخمير
  • 1 لتر من الماء للتقديم
  • سكر حسب الحاجة
  • 1 تفاحة متوسطة
  • قرنفل وقرفة حسب الحاجة

المستويات:

  • الخطوة 1: املأ المقلاة بـ 2 لتر من الماء. ويغلي الماء.
  • الخطوة 2: اغسل التفاح واقطعه إلى قطع بحجم 1 بوصة.
  • قشر القرع وابشره واعصر العصير.
  • الخطوة 3: أضيفي قطع التفاح إلى الماء المغلي واغليها لمدة 5 إلى 7 دقائق.
  • الخطوة 4: الآن إضافة القرنفل و القرفة إلى الماء المغلي. يغلي لمدة 10 دقائق أخرى.
  • الخطوة 5: اعصري خليط التفاح حتى يصبح ناعمًا ثم اسكبيه في الإبريق.
  • الخطوة 6: أضيفي السكر واخلطي جيداً.
  • لتكون أكثر صحة ، يمكنك استخدام العسل بدلاً من السكر.
  • الخطوة 7: بعد التبريد في الثلاجة ، اسكب الشاي الطازج مع القليل من الثلج في كوب.
  • الخطوة 8: تُزين بشرائح التفاح.

يمكنك استخدام شاي التفاح المبرد هذا لمدة تصل إلى 3 أيام.

الآثار الجانبية لشاي التفاح

بالإضافة إلى الفوائد ، يحتوي شاي التفاح أيضًا على بعض الآثار الجانبية التي يجب أن تكون على دراية بها.تحقق منها هنا:

  • يجب على النساء الحوامل والمرضعات تجنب شاي التفاح.
  • قد يسبب استهلاك شاي التفاح ردود فعل معينة في الجسم ، والتي يمكن أن تضر الجنين النامي وكذلك الطفل.
  • الخصائص الخاصة لشاي التفاح يمكن أن تسبب الحساسية في العديد من الحالات.
  • لذا ، إذا كنت تعاني من حساسية من التفاح ، فتجنب شاي التفاح!
  • إذا كنت تتناول دواء ، فكن حذرا!
  • يمكن أن يتفاعل شاي التفاح مع بعض الأدوية ويضر الجسم.
  • تحدث إلى طبيبك حول هذا.

يعتبر شاي التفاح طريقة رائعة للحفاظ على صحة جسمك وقوته ، ويمكن أن يكون بديلاً صحياً للشاي العادي. لذا ، إذا كنت لا تستطيع العيش بدون كوب من الشاي في اليوم ، فاستبدله بشاي التفاح!

2. زبدة التفاح

مكونات :

  • 10 رطل ونصف من التفاح
  • 4 أكواب سكر أبيض
  • 3 أكواب من خل التفاح
  • 2 كوب قرفة مطحونة
  • 2 كوب جوزة الطيب

المستويات:

  • قسمي التفاح إلى أربعة أجزاء واطهيها ببطء.
  • أضف السكر إلى التفاح وقلّب.
  • أضف الآن خل التفاح إلى التفاح حتى لا تلتصق الثمار بقاع الطبق.
  • أضف القليل من النكهة وقلّب.
  • الآن ضع الطباخ البطيء واتركه يطهى لمدة ساعتين.
  • ثم اخفض الحرارة حتى يغلي ببطء لمدة 12 ساعة.
  • افحص التفاح كل خمس ساعات ، يجب أن ينعم بالكثير من الماء.
  • ضعي التفاح في الخلاط واخلطي الفاكهة حتى تصبح طرية وعصيرية.
  • ثم امزج التفاح حتى يتم سحقه تمامًا.
  • الآن صب الخليط مرة أخرى في الطباخ البطيء. الطبخ بدون باب.
  • إذا أردت ، يمكنك إضافة التوابل حسب الرغبة.
  • يمكنك الاحتفاظ بزبدة التفاح في قوالب الفاكهة والزجاجات والحاويات الصغيرة الأخرى.

3. دونات السكر والقرفة والتفاح بالزبدة

هذه الوصفة لذيذة جدًا ومناسبة للحلوى ، وتستغرق بعض الوقت للطهي ، ولكن إذا قمت بإعدادها بشكل صحيح ، فإن طبق الحلوى الخاص بك سيثير إعجاب من حولك تمامًا.

مكونات:

  • 2 كوب دقيق
  • 3/4 كوب سكر القهوة مجموعة
  • 1 ملعقة صغيرة ملح
  • 2 ملاعق صغيرة ملح
  • 2 ملاعق كبيرة من صودا الخبز
  • نصف ملعقة صغيرة قرفة
  • نصف كوب زبدة تفاح
  • بيض
  • نصف كوب تفاح مقطع
  • 2 ملاعق كبيرة زبدة مذابة

خطوات :

  • أولاً ، اقلب الفرن إلى 425 درجة فهرنهايت.
  • رش الكعك في المقلاة. الآن نأخذ وعاءً كبيرًا ونضيف إليه بعض الدقيق والسكر البني وصودا الخبز والقرفة.
  • لا تنس أن تضيف الحليب وزبدة التفاح.
  • تذوب الزبدة ويضاف البيض في النهاية.
  • نخلط المكونات جيداً ونضيف شرائح التفاح.
  • الآن نضع العجينة في أكواب الدونات حتى تمتلئ 2/3.
  • طهي لمدة 9 دقائق.
  • اتركها تبرد لمدة 5 دقائق.
  • اسكب لنفسك كوبًا من القهوة واستمتع بهذه الكعك الطازج.

4. كب كيك التفاح والكراميل والملح

ستفاجئ هذه الكب كيك أعز أصدقائك في عيد ميلاده ، فمزيج الملح والكراميل والقشدة الحامضة ونكهة التفاح رائع عند طهيه.مكونات :

  • ملعقة زبدة
  • 2/3 كوب سكر بني
  • 2 بيض
  • 1 ملعقة كبيرة فانيليا
  • 1 كوب دقيق
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • 1 ملعقة صغيرة ملح
  • 1 ملعقة صغيرة من القرفة الأساسية
  • 1/4 كوب زبدة تفاح
  • 2 إلى 3 تفاحات صغيرة
  • ربع كوب كريمة حامضة

المستويات:

  • سخني الفرن على 350 درجة.
  • يقطع التفاح ويوضع جانبًا.
  • الآن نأخذ وعاء كبير ونخلط القليل من الكريمة والسكر البني والزبدة.
  • أضف البيض واحدا تلو الآخر.
  • أضف الفانيليا.
  • الآن نأخذ وعاء متوسط ​​آخر ونخلط القليل من الدقيق والبيكنج بودر والملح والقرفة.
  • صب المكونات الجافة والرطبة في وعاء كبير.
  • أضيفي التفاح والقشدة لاحقًا.
  • نضيف باقي خليط الدقيق.
  • أضف التفاح المفروم.
  • صبهم في علب كب كيك
  • املأ الحاويات إلى ثلثي الحجم.
  • طهي لمدة 25 دقيقة.
  • دع الكعك يقف لمدة 5 دقائق حتى يبرد.
  • قيل كل شيء عن أطباق طعام التفاح الرائعة. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال.

لذا اختر تفاحة وابدأ في تحسين صحتك. أخبرنا ما الذي ساعدك هذا المنشور بشأن فوائد التفاح. نود أن نعرف كيف تستخدمه.

Leave a comment